الدقل تطرح منتجات جديدة وحصرية بالأسواق تحت اسم (هدية المدينة المنورة)، وتخصص جزء من عائد المبيعات لرعاية الايتام والأطفال ذو الاحتياجات الخاصة بالمدينة

الدقل تطرح منتجات جديدة وحصرية بالأسواق تحت اسم (هدية المدينة المنورة)، وتخصص جزء من عائد المبيعات لرعاية الايتام والأطفال ذو الاحتياجات الخاصة بالمدينة

slide_product2

أعلن السيد سعود الدقل الرئيس التنفيذي لشركة مصنع الدقل عن طرح الشركة لمنتجات جديدة وحصرية تحت اسم (هدية المدينة المنورة –Medina Leather Gift) وذلك خلال الفعليات المصاحبة لملتقى العائلة الأول المرتقب بمشيئة الله تعالى. وتتميز تلك المنتجات بالفخامة والجودة العالية وهي هدية عملائنا واحبائهم القيمة من ارض المدينة المنورة والذي تم تصنيعها بخامات الرحاب الطاهرة من أفضل أنواع الجلود في العالم، وانه كلف المهندس فكرى الويشى مدير الإدارة العامة لتصنيع المنتجات الجلدية بالشركة بالانتهاء من المراحل الأخيرة لإنتاج تلك المنتجات في القريب العاجل. وأضاف سيادته ان هذا المنتجات الجديدة تعتبر من المنتجات ذات الفخامة والموصفات والجودة العالية ولذا قامت شركة مصنع الدقل بتقديم مفاجأة لعملائها معتمدة على بركة المدينة وجودة صناعته وهو كارت ضمان منتجات (هدية المدينة المنورة) لمدة ضعف مدة الضمان العالمي للمنتجات المماثلة.

وأضاف سيادته ان شركة مصنع الدقل سوف تساهم بجزء من عائد البيع للمنتجات الجديدة لدعم الخدمات الخيرية والجمعيات غير هادفة الربح بالمدينة المنورة وخاصة في مجال رعاية الايتام والاطفال ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأشار سعادة الاستاذ / محمد بيومي نائب رئيس القطاع التجاري والاستثمار بالشركة ان اقتناء عملائنا لهذه المنتجات الجديدة سيكون متاحا من خلال البيع المباشر من منافذ شركة مصنع الدقل والموقع الإلكتروني، كما سيتم بيعه حصريا حول العالم من خلال شركات متخصصة للتوزيع وبيع الهدايا والتي سيعلن عنها لاحقا. كما أضاف ان المنتجات الجديدة والتي تحمل اسم (هدية المدينة المنورة) متاحه الان لعملائنا كما يمكنهم اختيار حفر الاسماء على المنتجات الجلدية (نظير تكلفة إضافية بسيطة). وتأتي هذا المنتجات داخل عبوة قيمة صديقة للبيئة مزيله بصور تاريخية للمدينة المنورة يمكن استغلالها.

.

Share this post